samedi 18 février 2012

نكت مغربية الضحك حتى البكاء اتحداك ان لا تضحك




                                     
         
          

القمر
سال مدرس العلوم تلاميذه من يريد الصعود الى القمر, فرفع جميع التلاميذ اصابعهم ما عدا واحدا. وعندما ساله المدرس عن السبب قال: امي طلبت مني العودة بعد الدوام!!!

كسلااااان جدا..!!
المشرف: لمذا حضرت متاخرا الى المدرسة؟
الطالب: ماذا افعل وانتم تدقون الجرس قبل حضوري...!

الثعلب المكار...
المعلم: هل الثعلب يبيض ام يلد؟
الطالب: اتوقع منه اي شيء فهو مكااار!!

احلام
الاول: حلمت امص انني مسافر.
الثاني:وانا حلمت ان امامي مائدة بها مختلف الاطعمة.
الاول: ولم لم تدعني؟
الثاني: سالت عنك فعرفت انك كنت مسافرا!!

امنية
اراد احدهم ان يشتري (دش)-صحن التقاط القنوات الفضائية-وعندما لم يجد ثمنه متوافرا باع التلفاز ليشتريه!!!

عقارب
الاول: لماذا يكون عقرب الثواني اقل سمكا من عقربي الدقائق والساعات؟
الثاني: لانه كثير الحركة ولا يتوقف ابدا!!!!

هدف
عاد الابن الى المنزل واخذ يحكي لامه كيف احرز هدفا في المباراة
فسالته امه: ومذا قال لك المدرب حين احرزت الهدف؟
الابن: في المرة القادمة عليك ان تحرز الهدف في مرمى الخصم !!!

الموضة
سال صديق صديقه : لماذا تجري مسرعا ؟
فاجابه: لقد اشتريت فستانا لزوجتي.
الصديق: ولماذا تجري؟
اجابه: اخاف ان تتغير الموضة قبل ان اقدمه اليها!!!

الاحلام2
سال استاذ تلميذه:لماذا غبت يوم امس يا كريم؟
كريم:حلمت انني مسافر.
الاستاذ: وانت يا احمد؟
احمد:كنت اودعه يا استاذ!!!

                      

                    

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire