samedi 26 janvier 2013

نكت مغربية 100% واعرين 2013


اليوم أقدم لكم نكت مغربية100% واعرين2013 

هادا وحد سبيطار 36 رسمو ليهم باب في الحيط أو هما إڭولو ليهم لي حلو غادي إخرج كولشي لمسطين بداو كيضاربو معاه باش إتحل
أو بقا واحد لواحد كيشوف ڭالو يكما هدا رجع ليه عقلو مشاو عندو ڭلو ليه سير حل معاهم الباب بقا كيضحك أو ڭليهم أنا راه عندي ساروووت
 
 
 
 
 
 هدي وحد العائلة كلهم صلعين ولدو وحد الولد عندو زغب وحد أهما إسميوه المشعكك


 

 واحد شرا بارابول مبغاش دارهوم إعرفوه وهو يخبيه ف السطاح، وقال ليهم: حتى واحد ما يطلع للسطاح، راه شريت كلب كبير و جاعر.
ناض خوه طلع للسطاح باش يشوف أشنو كيان، وملي نزل جا كيجري ومخلوع.
سولوه: شفتي الكلب؟
قال ليهم: لا، شفت غير الطبسيل فاش كياكل
  

 
  هدو وحد جوج ديال لكوسال تعطلو على الحصة ديالهوم في المدرسة أو ملي جاو سولهوم
 الأستاد :فين تعطلتو
التلميذ1: كنت كانقلب على 5 دراهم د يالي طاحت ليا
التلميذ2: ملقا ميڭول أهو إڭول ليهم راني كنت عافط عليها


 
ستاد الرياضيات سال التلميد ادا اعطاك
ابوك 10 دراهم و اعطا لاخوك 15 درهم مادا تساوي
اجاب التلميد تساوي الحرب
 

 سولوا واحد: كيفاش كنقولو ساهلة ماهلة بالفرنسية؟
قال ليهم:facile macile


 

هادا واحد المبوق، ملي كيضرب البرق، كيفرنس
كيصحاب ليه كيصوروه



هادو جوج دودات مشاو للحمام، وخرج ليهوم لوسخ بزاف
واحد الدودة قالت لصاحبتها: ناري ياختي، كون بقينا شويا كون دودنا

  واحد ميكانيكي بغا يضحك مع مرتو، ناض قرصها بالبانس


 
 هادا واحد الطير خرج ف الجاج ديال واحد الطوموبيل. مول الطوموبيل داه للدار ودارو ف قفص.
 ملي فاق الطير لقى راسو محبوس ف القفص وهو يقول: أواه! زعما يكون الراجل مات؟

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire